الخميس، 20 يونيو 2013

نساء الصين يشعلن النار في اجسادهن ليبدين أجمل

تألمي حتى تصبحين جميلة" عبارة غالباً ما يكتبها أطباء التجميل على واجهة عياداتهم لتهيئة المرأة نفسياً قبل خضوعها لعمليات التجميل، لكن "أن تشعلي النار في وجهك لتزدادي جمالاً" فهذا اختصاص الصينيين فقط.
النار في الصين لا تشوه البشرة بل تعالجها، هذا ما أدهشت به جميع شعوب العالم، بعدما انتشرت هذه الطريقة التجميلية الجديدة في صالوناتها باسم "الإكسير المميز" الذي يعتمد على وضع قطعة قماش مبللة بالكحول على المناطق التي تحتاج إلى علاج في البشرة وإشعال النار فيها.
ويعمل هذا العلاج بحسب خبراء الصين على تنشيط الخلايا وإحيائها لتحفيز البشرة المترهلة والمجعدة، ويستخدم العلاج ذاته لمحاربة السمنة وأعراض البرد ويمكن تطبيقه على أي منطقة في الجسم، وفقاً لموقع "أوديتي سنترال".
وذكر موقع "24" الإخباري أن المختصون يصفون العلاج بالنار،و الذي أطلق عليه الصينيون "هوووا لياوا"، بالآمن والفعال ،حيث يعمل على تسخين البشرة ولا يحرقها، إلا أنّ هناك كثير من النساء شديدات الحذر وحريصات على عدم تجربة هذا النوع من العلاجات.
وفي الفيديو المرفق، يظهر مجموعة من الرجال يشعرون بالاسترخاء عند خضوعهم للعلاج بالنار، كما يظهر الفتيات الصينيات اللواتي يضعن على ظهر هؤلاء الرجال  أقمشة مبللة بالكحول ثم أشعلتها بالنار


0 التعليقات:

إرسال تعليق